الساحات الاردنيه

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتديات الساحات الاردنيه يبحث شؤون الاردن الاقتصاديه والاجتماعيه والتاريخيه والرياضيه والفنيه والتراث
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  دابوقدابوق  بحـثبحـث  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  
اللهم حرم وجه من يقرأ هذه الرسالة عن النار واسكنه الفردوس الأعلى بغي حسابوردر
سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبرورد
أهلا وسهلا بكم في منتديات ساحات دابوقورد ونتمى لكم قضاء اسعد الاوقات معنا   ورد  ونعلمكم ان جميع المواضيع التي في المنتدى لا تعبر عن وجهه نظر ادارة المنتدى ومشرفيها بل تعبر فقط عن وجهه نظر كاتبه  ورد       
      
                                    
قال تعالى ( وان ليس للانسان الا ماسعى) صدق الله العظيمورد

الصادق سابق والصابر لاحق والغافل غارق ورد

سعة الفكر تزيد في الايمان ، وذكر النعم تزيد في المحبة ورد

صفات القلوب في الدنيا ، لباس الاجساد يوم القيامة ورد

من جلب لنفسه الاعذار فقد ظلمها ورد

لا تقطع حبل رجاءك من الله ولو بعمل صالح تعمله ورد

حقيقة التقوى ان لاتعص الله في الخلوه ورد

الرضا راحة للقلب والقناعة راحة للنفس وهما اصل السعادة ورد

في الاخرة عقبة شديدة لايتجاوزها الا المخلصون!ورد

ذا نافسك الناس على الدنيا فاتركها لهم واذا نافسوك على الاخرة فامض معهم ورد

اختر من الاصحاب الاخيار في الدنيا من تود مجاورتهم في الجنة ورد

اول الغيث قطرة ، واول البكاء عبرة،واول السير خطوة ورد

مااخذ من غير حله ، وضع في غير محله ورد

اذا تعسر امر فلا تيأس ، فالمعارك تنجب الاقوياء ورد

ارغب في صغائر الخيرات فانها تعظم عليها الحسرات ورد

قلة مع اتقان خير من كثرة مع نسيانورد

كل درهم تنفقه في معصية الله فانت بذلك: خائن وجاحد ومسرفورد

القرب على قدر المحبة ، والاثر على قدر التعظيمورد


 

التقوى خير زادك ، وحسن الخلق راس مالكورد

من علامات المحبة: كثرة ذكر المحبوبورد

 مكانتك عند النبي على قدر مكانته عندك صلى الله عليه واله وسلمورد

لباس التقوى تقوى القلوب ، وتقوى القلوب تعظيم شعائر اللهورد

اذا رايت عيبا من احد : فاستره واحسن الظن به وانصحهورد

من رضي بالدون فهو تحت التراب مدفونورد

من رضي بالغفله لم تنفعه المهلهورد


من فكر بالتوبة قبل الذنب وقع فيه ثم لا يتوبورد

 

 

طلب الارداة قبل تحقيق التوبة غفلةورد

رحمك الله  يا  ابا ليث واسكنك فسيح جناته
كل الاخوه الزوار نرجو منكم التسجيل والمشاركه بكل ما تبونه وما هو مفيد في اي منتدى من المنتديات التي تناسبكم ويا ريت كل واحد فيكم يكتب عن مدينته او قريته ولق انشئنا منتدى خاص في الساحات الاردنيه اسمه المدن والقرى الاردنيه مع تحياتنا لكم الاداره
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» القدم السكري
الإثنين ديسمبر 05, 2011 9:03 am من طرف hishamalbetar

» الام في البطن واسهال بعد الاكل مباشرة
الأربعاء أغسطس 10, 2011 2:01 am من طرف حسن حسون

» اضرار الانترنت
الأربعاء يوليو 13, 2011 3:14 am من طرف مخاوي الذيب

» اسماء بنات 2011
الأربعاء يوليو 13, 2011 2:46 am من طرف مخاوي الذيب

» ضربة بالراس
الخميس يوليو 07, 2011 11:28 pm من طرف زائر

» عمل جزئي
الخميس يونيو 30, 2011 12:43 am من طرف زائر

» المناصير أغنى الأثرياء الجدد على قائمة فوربس
الإثنين أبريل 04, 2011 2:17 am من طرف البدوي المتلثم

» بالصورة وعلى دوار الرئاسة اعتصام .. نعم للفساد .. لاللاصلاح !
الإثنين أبريل 04, 2011 2:12 am من طرف البدوي المتلثم

» البرادعي : سنعلن الحرب على إسرائيل إذا هاجمت غزة
السبت أبريل 02, 2011 5:27 am من طرف البدوي المتلثم

» نصيب عائلة مبارك من تصدير الغاز لإسرائيل في مأمن
الجمعة أبريل 01, 2011 10:47 pm من طرف البدوي المتلثم

» زاهية دهار من "مرافقة رجال" إلى سيدة أعمال ناجحة
الجمعة أبريل 01, 2011 10:45 pm من طرف البدوي المتلثم

» فساد سعيد بوتفليقة يهدد حكم أخيه
الجمعة أبريل 01, 2011 10:41 pm من طرف البدوي المتلثم

» الفيس بوك.. وغضب والزوجات!!
الخميس مارس 31, 2011 6:01 pm من طرف البدوي المتلثم

» سيدة سوريه تهاجم سيارة الأسد عقب مغادرته مجلس النواب(فيديو)
الخميس مارس 31, 2011 5:19 pm من طرف البدوي المتلثم

» جريدة الأهرام المصرية تنشر رسمًا يسىء للقرآن
الخميس مارس 31, 2011 5:15 pm من طرف البدوي المتلثم

» زلزال في المغرب بسبب ظهور شقيقة الملك شبه عارية
الأربعاء مارس 30, 2011 2:07 am من طرف البدوي المتلثم

» مصادر سياسيه تنفي لسرايا قرار منع المسيرات المؤيده للملك
الأربعاء مارس 30, 2011 2:05 am من طرف البدوي المتلثم

» الحسبان: ضبط موظفين في وزارة الصحة يتقاضون رواتب من دون عمل
الأربعاء مارس 30, 2011 2:02 am من طرف البدوي المتلثم

» موقع اللجنة المركزية للمتقاعدين العسكريين يتعرض للقرصنة
الأربعاء مارس 30, 2011 2:01 am من طرف البدوي المتلثم

» المذيع عدنان الزعبي مديرا عاما للتلفزيون الاردني
الأربعاء مارس 30, 2011 1:59 am من طرف البدوي المتلثم

» وطن يستغيث
الأربعاء مارس 30, 2011 1:58 am من طرف البدوي المتلثم

» عبيدات وشبيلات وشخصيات وطنية تؤكد: الأمن الوطني لا يتحقق باستخدام العصا الغليظة
الأربعاء مارس 30, 2011 1:54 am من طرف البدوي المتلثم

» استنادا لقرار سوري بمنع دخول زيوت المحركات إلى العراق وتركيا عبر سوريا سوريا تمنع دخول بضاعة أردنية مصدرة إلى لبنان بالترانزيت خسائر فادحة تتكبدها الشركة الأردنية المصدرة والشاحنات على الحدود منذ ٨ أي
الإثنين مارس 28, 2011 8:20 pm من طرف البدوي المتلثم

» ياإخواننا في الكويت لاتتهاونوا، ياأبناء عائشة وعلي وفاطمة الأمر جلل فخذوا حذركم، إنهم مجوس أنجاس
الإثنين مارس 28, 2011 5:33 pm من طرف البدوي المتلثم

» خمسون مليار دلار !!! لك الله يا شعب اليمن
الإثنين مارس 28, 2011 5:29 pm من طرف البدوي المتلثم

» وثيقة حقوق المواطن /الاردنية 2011 ...
الإثنين مارس 28, 2011 5:22 pm من طرف البدوي المتلثم

» شاهدوا مقابلة الامير الحسن : الملك يحترم الدستور ويطالب بجمع الصفوف ويدعو للاصلاح
الإثنين مارس 28, 2011 5:17 pm من طرف البدوي المتلثم

» عمرو موسى ينفي وصفه القذافي بـ(الحمار)
الإثنين مارس 28, 2011 5:09 pm من طرف البدوي المتلثم

» رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات : رياح التغيير بدأت تهب على وطننا ...
الإثنين مارس 28, 2011 5:04 pm من طرف البدوي المتلثم

» من قلم : خالد حسن,,,,,فتاة إسمها ياسمين
الأحد مارس 27, 2011 7:29 pm من طرف البدوي المتلثم

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 73 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو hishamalbetar فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1882 مساهمة في هذا المنتدى في 1852 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
ماجد سلطان تزيد الكرك مدينة الشيخ الذهب العالم العدوان مناسف اربد المدارس نهيان جمال ملكة عرين وشلال اسماء القاضي الاردن التي صويلح الدم نزول المنهمر علاج

شاطر | 
 

 يبه تعال الحق اليوم في المدرسة عطتني المديرة تاج و توجوني بتاج اليتيمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجنون



عدد المساهمات : 78
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/03/2010

مُساهمةموضوع: يبه تعال الحق اليوم في المدرسة عطتني المديرة تاج و توجوني بتاج اليتيمة   الجمعة مارس 26, 2010 1:10 am

يبه تعال الحق اليوم في المدرسة عطتني المديرة تاج و توجوني بتاج اليتيمة


بقلم : قمر مشتاقه



بسم الله الرحمن الرحيم




آحببت ان آنزل روآيـه جديــدهـ



.. =) ..

بين برد الشتاء و حرارة الصيف (ربيع جميييل)

فتاهـ تحلم بـ السعادهـ لكن الظروف تمنعها من ذالك

ليست بـ فقيره بـ ل مثل الاميرات ..

ليست بـ ضعيفه فهي عن عشره من الرجال

ليست بمنفوره من الناس بـ ل محبووبه عند االجميع

لكـن فقدآنهـا لأعز انسانين هذا هو سبب عدم سعتدهـا

..

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)

في حديقة قصر ابو زياد الكبيره عند شرفة هنادي التي تسقي الورود الحمراء التي في شرفتها

الباب:طق طق طق

هنادي وهي لاهيه بـ سقي الورد:تفضضل

محمد:انتي اربع وعشرين ساعه عند الورد تراا حسيت انه اقرب شخص لك

هنادي وهي تبتسم بهدوء:الورد يعبـر عن جمـال الطبيعه وهو المكون الاساسي

محمد:وراح تضلين حابسه نفسك في هالقصـر

هنادي:وين تبيني اروح امريكا كبيره و ناس اغراب ما اعرفهم قايله لعمي ما ابي اجي اهو اصر علي يا محمد


زياد وهو دآخل:وبعدين مو قلنا سكري ع الموضوع يعني وش تبين ابوي يخليك هناك

نجود وهي تطلع من ورا اخوها زياد:ولا تبينه يخليك مع خالك الي ما يخاف ربه

هنادي نزلت دلو المويه و توجهت للـ التسريحه و طلعت عطر وقامت تعطر الغرفه

هنادي:انا مرتاحه كذا

نجودNo: ما يصير لك شهرين وانتي حابسه نفسك خاله ماي و سيسي و جاك كلهم يبون يتعرفون عليك اكثر

هنادي تنهدت وطلعت ومسكت حافه البلكون و حطت ايديها ونزلت راسها عليه

ريما زوجت زياد:خلوو البنت ع راحتها

هنادي بملل: ريووووووم طلعيهم برآآ ابي ارتاااح شوي

ريما:ان شاء الله .. اظن سمعتوا الطرده من نفسكم


طلعوا من الغرفه و اهم يتأففون من حالة هنادي


العائلات

ابو مشعل:متوفي من سنتين

ام مشعل:متوفيه من سنتين

مشعل:ولد حبووب و رمانس و يهبل عمر 23 سنه .. اللحين اهو يكمل درآسته بـ يوزلاندآ

هنادي:بنت طيوبه و حبوبه لكن موت امها و ابوها اثر ع نفسيتها مو حلوه مره عاديه عمرها 22 سنه


ابو راشد:اخو ام مشعل يكره عيال اخته حييل حييل وهو توآم اخته المختلف وعنده شركه صغيره

ام راشد:حرمه حقود حسود لكنها اكل قسآوهـ قلب من ابو راشد

راشد:الولد الوحيد في لندن وسيم عيونه خظر شعره اشقر و حبووب عكس اهله


ابو زياد: رجل اعمال كبير اخو ابو مشعل طيب و حنون 50 سنه

ام زياد: طيبه لكن تعصب بصرعه حسااسه حيييل عمرها 48 سنه

زياد:يشارك ابوه في الشركه متزوج و ينتظر مولود راح يشرف عن قريب عمره 27 سنه

محمد:حبووب وسيم عيونه رصاصيه عايش في امريكا من كان في 5 ابتدائي عمره 26 سنه

شوق: توآم محمد .. في التصرف بس في الشكل فيه اختلاف شوي عمرها 26 سنه حبوبه

نجود: بنت حبووووووبه و فرفوووشه حييل وتحب الضحك وجمـالها ما يوصف لون عيونها زرق عمرها 24 سنه

ريما:زوجت زياد عمرها 25 سنه حلوهـ بيضاء شعرها بني فاتح عيونها ذهبيه شفايفها ورديـه (اهل ريما مالهم دور عشان كذا حطيتها مع ابو زياد =)


هنادي دخلت غرفتها و سكرت شباك البلكون و ذبت حالها ع السرير و بدت تبكي

تحت في القصر الكبير الي يملاهـ الخدم وهم يحملون ارقى الطباق الشهيه لطـاوله كبيره حيل يجلس فيها شخصين

ابو زياد: وين سيد زياد و محمد و أنسة نجوود و ريما و هنادي

ماريا: استاز زياد و محمد و انسه ريما و نجود حينزلوا اللحين بس انسه هنادي رافضه تنزل لتحت بدها تاكل فوق كـالعادهـ

تنهد ابو زياد بضيقه: طيب رقـي لها االاكل فوق

شوي نزلوا ريما و زياد و نجود و محمد

ريما و نجود:Good Morning

ام و ابو زياد:Good Morning

محمد و زياد:صبـاح الخير يا الغلا

ابو زياد:صبحكم بالخير يالله افطروا عشان نروح للشركه

نجود:بابا حمود ما راح يروح معك

ابو زياد : ليه؟!

نجود:ابيه يجي معي بروح اليوم اتقضى ملابس انا و هنادي وتعرف هنادي ما تحب تطلع لوحدها

ابو زياد:خلآص اجل يا محمد اعتبر نفسك اليوم في اجازه

محمد:خير ما فعلتي يا اختاه

زياد عطى محمد نظره خلاهـ يسكت


في الرياض في بيت ما ينقال عنه قصر او فله بيت صغير لكن من جوآ فخم .. ع طـآولة الطعام الصغيره يجلس شخصين عليها ويأكلون وجبـة العشاء

ابو راشد: آآخ هاللحين ذا الي ما ينتسمى ياخذ مني مشعل و هنادي و بياخذ الورث له

ام راشد:أي ورث الورث للعيال و محد ياخذه إلا الوصي عليهم


ابو راشد:يعني اكيد عمهم انا خالهم اخو امهم افهمي


ام راشد:طيب ليه ما تلاطفهم و تحنن قلبهم عليك و تخليهم يعيشوا هنا


ابو راشد:ومن وين اجيب مصرفهم و مأكلهم؟!


ام راشد:راشد مسافر يعني انا و انت و هنادي مشعل يدرس براا


ابو راشد:آمممم بس ابو زياد واقف بحلقي


سلوى و هي تاكل:والله هنادي مو لعبه بأيدكم

ابو راشد:وانتي خليك بحالك


سلوى:ليه مو اهي بعد بنت خالتي


ام راشد:اص ولا كلمة لا يسمعك حد انتي هنا في غياب راشد مجرد بنت بالاسم اذا رجع ترجعي الخدامه سمعتي


سلوى وهي تضرب ايدها بالطاوله بقوه وتقوم:يعني انا اللحين قلت لكم ما سويت شيء غلط بس انتوا مو راضين تصدقون


ابو راشد ظرب سلوى خلا الدم يطلع مع خشمها


سلوى تبكي بكي يقطع القلب:حراااام وش ذنبي اجلس طوووووول عمري محرومه ليه انا مالي ذنب انتوا الي مو راضين تفهمون


ام راشد حزنت ع حال سلوى بس ما بيدها شيء تسويه


في مدينة الغيوم و الضباب

لندن

راشد:ههههه اقول سمو قووم نروح الناس استغربوا من لهجتنا

سامي:يا اخي بالطقاق لازم نتكلم زيهم

راشد:آآهـ تصدق قصة سلوى مو راضيه تدخل راسي

سامي:قصدك الخدامه اللبنانيه؟!

راشد:بالله عاد أي لبنانيه ما فيها شبه منهم

سامي:ايه انت اللحين بتفكـر بنت ع قد حالها تبي و ظيفه ما قدرت تحصلها إلآ كذا

راشد:اقوول سمو قووم نرجع للفندق نغيـر و نروح لـ مسرحية جيانا ولا نسيت وهي حبيبة القلب

سامي:لا ياقلبي احد ينسى مسرحيتها قوم قوم

راشد:مبين هههههههه

في يوزلاند ..

صغار يركضون و يرمون بعض بكرات الثلج و في مقعد خشبي رجل وسيم يقرآء كتاب

عزام:شعول بالله قوم نرجع لـ سكن الجامعه

مشعل:يوهـ مالي خلق ارجع رح انت

عزام:شوف باقي نص ساعه ويصك البوابه يعني راح نضطر نبات في السياره

مشعل:آوف Ok

دخلوا سكن الجامعه و تجهوا لغرفتهم المشتركه


عزآم:يكفي ما صار تراه اختبار تجريبي مو نهائي

مشعل:وانت وش الي بيضرك لو مسكت الكتاب و فتحته شوي

عزآم:انت فيك دفره ما اظن انها عند احد

مشعلل:خلني اذاكر وانت ذاكر

عزآم:انا بنام


مشعل:وانت من اهله

في امريكا في السوق


نجود:ياااااي هنود شوفي ذا


هنادي بهدوء:حلو

نجود بخبث:هنوده ابيك دقايق تعالي

هنادي بهدوء:طيب

دخلوا محل ملابس فخخم

هنادي:جوجو وين

نجود:جوا

هنادي:ليه عندك ملابس وش كثرها في القصر

نجود:آيـه بس ملابـس مو لي

هنادي:آجل لمين؟!

نجود بخبث:لريما بس ابيك تقوسينها لان مقاسكم مثل بعض

هنادي:آوك

اخذت نجود هاينيك ابيض بدون كم و بلوفـر جنز فاتح و بنطلون سكني جنز فاتح

نجود:يالله قوسي ذا

هنادي اوك

دخلت حق تغيير الملابس

هنادي:وش رايك

نجود:آممم حلو بس جربي هالفستان


هنادي:اوك


نجود طيرت عينها من شافت هنادي لبسه الفستان مع انها مو حلوه ولا شينه عاديه مع ان شكلها بالفستان روعه


هنادي:ياهووهـ نحن هنا لي ساعه اكلمك حلو؟!


نجود:هاه

هنادي:اقولك حلوو؟!!!


نجود:يهببل .. How much is this dress?!

.. البائع:200$


هنادي:لا يا نجود الفستان غالي ما يستاهل


نجود:بشتريه ما راح يضرنا هالمبلغ .. Well, give me him and shrouded well

هنادي:خلينا نطلع يالله

نجود وهي تاخذ علبة المغلفه:يووهـ صبر باقي اخذ شوز لـ الفستان

هنادي:ياارب وين محمد يرجعني

نجود:حبيبتي انتي مقاسك زي ريوم بليييز


هنادي بـ استسلام:اوك

راحوا لمحل لبيع الحذيه


نجود:وآآو وآآو وآآو

هنادي:اشتريه و خلصينا

نجود:هدي طيب

شروهـ بعدين راحوا لمحل اكسسوارات بس هنادي رفضت تدخل فـ دخلت نجود لحالها

هنادي كانت تناظر الصغار و هم يلعبون مع اهلم والي شايل ولده ولا بنته والي حامل كانت تبتسم نزلت منها دمعه ملايانه حزن و شوق لـ امها و ابوها .. حست بيد حنونه تمسح ع دموعها


...:يكفي دموع

هنادي بـ فرح:شووووووق

شوق ضمتها:ايه شووق

هنادي وهي تضربها ع يدينها:وين كنتي وين

شوق:هنا بس سكنت في فندق قلت اليوم كنت بخبركم وبجي بس شفتك انتي ونجود

هنادي:وحشتينا يا البطه

شوق:عسى ما يوحشكم غالي

نجود وهي طالعه بالاكياس الي معها:شوووووووووووق رمت الاغراض ع الارض و راحت تلم اختها الي ما شفتها من سنتين يعني من بعد عزاء عمها و زوجته

شوق:هلا جوجو اخبارك يا عسسل


نجود:تمام و تهمس في اذنها .. واخطط لآجرام كبير

شوق:هههههههههههههه الله يستر منك وبعدين وشذا الاغراض

نجود:شوية حجات

هنادي:شويه قولي بطاقتك وصلت حدها الائتماني


شوق:نجود وبعدين ع هالتبذير

نجود:انتوا ما نتفهمون ليه انا سويت كذا كلكم بتعرفون بس مو اللحين واللحين تعالوا نرجع القصـر

نجود دقت ع محمد

نجود:الوو

محمد:هلا والله

نجود:حمود معاي مفآجآءه بمليار دولار


محمد:آوف لهذا الحد

نجود:وآكثر يالله نحتريك

محمد:يالله جاي

نجود:بايو

محمد:باي

جاء محمد ونزل كان لابـس تيشيرت ابيض مرسوم عليه بحـر و رمـل و نخل وشمس تغيب وبنطلون جنز و كان مسوي سبايك و لبس نظارهـ شمسيه عسليه وطألع ييهبل


شوق:لالا ما اقدر وش ذا الزين انا طحت وشلون البنات خف عليهم

محمد وهو يلم اخته:يااااا قلبي متى جيتي يا توآمي هاللحين تجين ولا تقولين لي

شوق:ههههههه عاد لا يكثر تراي امس جيت مو من سنه

محمد:يا الظالمه سنتين سنتين ما شفناك انا توآمك ما تتصلين علي

شوق:الشركه تعبتني ما اقدر اديرها بروحي فـ خليت اسماعيل يديرها

محمد:يووه اسماعيل والله له فقده ذا الرجال .. يالله اركبوا

شوق:طيب بس صبر اقول للسايق يجي يودي سيارتي للقصر

محمد:اوك

شوق ركبت السياره:يالله خلااص سيارتي وصلت قبلي

رجعوا للقصـر


توقعاتكم

نهاية البارت الاول


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يبه تعال الحق اليوم في المدرسة عطتني المديرة تاج و توجوني بتاج اليتيمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الساحات الاردنيه :: الساحات الادبيه :: اقلام ادبيه-
انتقل الى: